الأربعاء، 30 مارس 2022

كشوفات


كشوفات
شعر: علاء نعيم الغول 

وقتٌ لقلبي إنهُ وقتُ الجنونِ
 على حدودِ الغوصِ في بِرَكِ الخيالِ
 أغيبُ في قاعِ الرؤى وشهيةِ الكَشْفِ
 الدؤوبِ عن احتمالاتٍ تقيني الإعترافَ
 بأنَّ أجواءَ المدينةِ لا تزالُ تَدينُ لي
 بمدينةٍ أخرى وراءَ بيوتِها والنومِ
 والأحلامِ ما زلتُ الوحيدَ بدونِ شكوى
 فالذي في القلبِ يبقى لي ويغمرني
 بدفئكِ ناسيًا بكِ أنني لم أَنْجُ
 من نفسي ولا أحتاجَ توصيةً لهذا
 القلبِ كي يبقى معافىً كي يرتبَ
 لي بريقًا خاطفًا في ليلةٍ دهماءَ 
أنتِ حبيبتي نطقتْ بها زفراتُ
 قلبٍ صارَ يعرفُ رقةَ الوردِ الأخيرةَ
 صورةَ البحرِ القديمةَ من على ظهرِ
 المدينةِ لا أحبُّ البحثَ عنْ أجزاءَ باليةٍ 
من الماضي وفي نفسي هواؤكِ والفرحْ.
الأربعاء ٣٠/٣/٢٠٢٢
أشياء تنفع للفراغ

 








ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...