السبت، 29 أكتوبر 2022

مدارات بلا وقت

 

مدارات بلا وقت

شعر: علاء نعيم الغول

إذ ليس لي ما ليس لي
 بل لي مداراتُ الحكايةِ وانكساراتُ
 الطيوفِ ولي مساءٌ عامرٌ بالمعجزاتِ وطافحٌ
 بالإثم لي صور مبعثرةٌ وأصواتٌ معلقةٌ
 على طول المدينةِ لي بساطُ الريحِ والقبلُ الشهيةُ
 والعناقُ كما اتفقنا أن يكونَ هي البقيةُ من صدى
 نفسي وتكوين المسافةِ ربما قصدي يقلُّ
 عن الحكاية ربما بمقولتين وخمس مراتٍ
 ألقنها ابتهالاتي وأحبسها وراء الصمتِ
 أعواما وأقتبس الكثير من الذي في 
الحلم والفوضى التي سحبت حدودَ
 العقل وامتزجت بماء الليل وهو يسيلُ
 من عِذْقِ القلوبِ ومن سواقي الروحِ
 من جرحٍ تماثلَ للدعاءِ وصرتُ أنتظرُ
 المنارةَ أنْ تقولَ لي السفينةُ قادمةْ.
السبت ٢٩/١٠/٢٠٢٢,
رسائل لم تصل 



ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...