الأحد، 27 أكتوبر 2013

رغباتُ السفرِ و الاختفاء



لم يبقَ لي إلا أنا و أنا كثيرٌ و اتهامي بالتعلقِ بالقديمِ يزيدُ

دوماً في الخريفِ يقلُّ أكثرَ في الشتاءِ و في الحقيقةِ لستُ

أنْكِرُ ما تردَّدَ آنفاً عن رغبتي في الاختفاءِ و في انتقاءِ مِنَ

القوائمِ مَنْ سأُطْلِعُهُ على سِرِّي و نذهبُ آمِنينَ الى مكانٍ

للتقاعُدِ و اقتناءِ منَ العصافيرِ الصغيرةِ مَنْ لها لونُ الحقولِ

و ربطةِ العنُقِ الذي طوَّقْتُهُ بحريرِها يبدو التوسُّعُ في الخلافِ

مع النوازِعِ مُرْبِكاً حولَ الرحيلِ و لا أفضٍّلُ جرَّ نفسي لادِّعاءِ

الإستياءِ فكلُّ شيءٍ قَدْ تَرَتَّبَ وِفْقَ تاريخِ التذاكرِ و المحطاتِ

البعيدةِ و التي امتَنَعَتْ عن الصيفِ الأخيرٍ بِأَنْ تساقَطَتِ

الثلوجُ على مداخِلٍها و لستُ متابعاً لتوقعاتِ الجوِّ إذْ لا 

بدَّ مٍنْ بٍدْءِ الطريقِ سواءَ أمْطرتِ السماءُ أو احترقْتُ بِحَرِّ

شمسٍ حاملاً ظلَّ الحقيبةِ و الحقيبةَ أجملُ المدنِ التي أشتاقُها

هي مَنْ تكونُ بعيدةً و غريبةً و النَّاسُ فيها مُقْبِلينَ على طقوسٍ

لستُ أعرفُها و أعرفُ كم أنا أحتاجُ تغييرَ الرَّتابةِ بالسَّفَرْ.

الاثنين ٢٨/١٠/٢٠١٣  

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...