الثلاثاء، 9 يناير 2018

بهاء الزعفران


بهاءُ الزعفران
شعر: علاء نعيم الغول 

لا الليلُ أنتِ ولا القمرْ
 كوني أنا وأنا المضيءُ المستعرْ
 وهجُ المجراتِ البعيدةِ والتي وُلدتْ معي
 كوني فراتاً جارياً لونَ العقيقِ ونافجاتِ المسكِ
 حتماً لا أعيذكِ من ظنوني والخيالِ تقلبي
 في النارِ واشتعلي بإثمي لن أقيكِ الموبقاتِ
 أنا جهنمكُ المليئةُ بالوعودِ الآثمةْ
 وعلى يميني المطهرةْ
 هذا الوعاءُ المشتَهى حوضُ اغتسالكِ
 من بقايا الليلِ من عرقِ الشفاهِ ونيةٍ مبلولةٍ
 وأنا رحيقُ الكهرمانِ جنونكِ المجبولُ بالشمعِ
 النقيِّ وزعفرانِ خطاكِ أنتِ الغابةُ الاولى
 وأنثى طائرِ الفردوسِ ذي الريشِ الملونِ
 نكهةُ الخوخِ الطريِّ أنا الضميرُ المرتخي
 كالشعرِ والزبدِ الذي غطى الشواطىءَ
 لن اصيبكِ بالعطشْ.
الثلاثاء ٩/١/٢٠١٨
علاقات ممكنة


ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...