الاثنين، 5 ديسمبر 2016

قميص بزر مختلف


قميصٌ بزرٍّ مختلفْ
شعر: علاء نعيم الغول 

عيناكِ فجْرُ مدينةٍ بعد انتهاءِ الحربِ
 قافلةٌ تباطأَ خَطْوها فتناثرت في الحرِّ
 قوماً بالغوا في العِشْقِ يُنصفُني المَغيبُ
 و يعتريني وقتهُ دفءٌ و تُنذرُني السماءُ
 و أستهينُ بما فقدتُ على الطريقِ لكي
 أظلَّ كما أنا متماسكاً و مُصَدِّقاً
 أنا معاً و أنا أحبكِ و اسألي
 مَنْ شئتِ كانَ الأمسُ تذكرةً مُكَرَّرَةً
 لبابٍ واحدٍ زرَّ القميصِ المُختَلِفْ
 وقتي غبارٌ من بعيدٍ لا أرى الأشياءَ
 منهُ و عاصفٌ كالحبُّ مُعتَلُّ كقلبي
 أيها الوردُ المبارَكُ دُلَّني إنْ شئتَ و اغفرْ لي
 مقاومتي لعِطْرِكَ و انتبِهْ لي حينَ أغفو
 بين ظلكَ و الصنوبرِ و البيوتِ المُستباحةِ
 بالهدوءِ أنا أسيرُكَ أيها الوقتُ الذي لا ينتظرْ.
الاثنين ٥/١٢/٢٠١٦
تركوازْ      
 

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...