الخميس، 6 يونيو 2019

اتهامات غير منصفة





إتهاماتٌ غير منصفة
شعر: علاء نعيم الغول 
 
حين انتظرتكَ لم أكنْ وحدي
 وكان البحرُ مُتَّهمًا بشيءٍ لا يُصَدَّقُ
 كان يعرفني ويكتمُ عنكَ أنا
 من مكانٍ واحدٍ وبحثتُ عنكَ وراءَ
 ظلي لم أجدْ غيرَ اتهاماتي لنفسي
 أنني لم أُكملِ الطَّوْفَ الذي
 سيكونُ فاتحةَ الطريقِ إليكَ عند
 شواطىءِ الدنيا إلى طروادةَ الأخرى
 إليكَ لعلهُ ينهارُ حصنُكَ حين أُسمعهُ
 القصيدةَ فيكَ لستُ بحاجةٍ لأخِيْلَ
 أو يوليسيسَ أبحرُ من هنا روحًا وقلبًا
 ينثني أَنَّى رسمتُكَ في المدى سنكونُ
 يومًا ما معًا هذي وعودُ الزنزلختِ ورُقْيَةُ
 السرواتِ لي وأنا أنا والبحرُ أنتَ وزرقةُ
 الوقتِ القليلِ وزهرةُ الرمانِ يا ذاك البعيدُ
 تعالَ كي نشتاقَ أكثرَ الحكاياتِ
 التي اندثرتْ وكانت مرةً تحلو هنا.
الخميس ٦/٦/٢٠١٩
أرتيميس     

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...