الأربعاء، 19 يونيو 2019

لعله اللقاء


لعله اللقاء
شعر: علاء نعيم الغول 

سيكونُ قلبي دافئًا 
ستكونُ أنتَ ولن يكونَ الوقتُ
 قد تركَ العقاربَ لن أُعيدَكَ
 للذينَ ترَكْتَهم ستظلُّ لي وأنا
 أُظِلُّكَ بي أراني قدْ شقَقْتُ الليلَ
 هذا لي وللقمرِ الكثيرُ من التساؤلِ
 أين يذهبُ أمسُنا و وراءَنا اختلطَتْ
 حكايا أيقنَتْ أنا نفتشُ عن جذورِ
 الحبِّ فينا عن تنكُّرِنا لهذا القلبِ
 كيف نذيبُهُ في بوتقاتِ القَهْرِ نُرْهِبُهُ
 بسوْطٍ من صنيعِ نفوسِنا
 والخوفُ من أنْ تفضحَ العينانِ خفقاتِ
 الجوى والحبُّ ليس بخائفٍ وأنا أقولُ
 لكَ اقتربْ بل شُدَّ خَصْري والتصِقْ
 لا تنسَ أنكَ جئتني من نافذاتٍ
 لم تُصَبْ بالهمسِ بَعْدُ عليَّ وزرُ
 الإختلافِ مع الطيورِ على مواقيتِ 
الصباحِ وفي يدي 
ما في يدَيْكَ من العرَقْ
 أو رعشةٌ أو ما تشاءُ فقطْ تلاقينا
 وكانَ الشارعُ الرَّمْليُّ خلفَ بيوتِنا
 كان القمرْ.
الأحد ٩/٦/٢٠١٩
أرتيميس 

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...