الثلاثاء، 1 أبريل 2014

سيمفونية



سيمفونية

شعر: علاء نعيم الغول


أنا جئتُ منكَ و جاءَ بي قلبي إليكَ فلا تُرِحْ بيديكَ غيري

و احتضِنِّي هكذا أو هكذا حتى تُحيلَ البردَ فيَّ إلى ارتعاشٍ

دافىءٍ و كُنِ القريبَ إليَّ حين أرى الصباحَ و عندما يطوي المساءُ

ثيابهُ لأنامَ فيكَ بلا ظنونٍ قلتَ لي إني هواؤكَ بيدَ أني لا أرى نفسي

سوى عينيكَ و الألقَ الذي أعطى ابتسامتَكَ البدايةَ في الكلامِ تعالَ

من هذي الطريقِ أنا هناكَ و ليس لي إلاكَ يا صبرَ المسافةِ في خطايَ

و ضعفَ قلبي حين تهمسُ فيهِ قلْ لي ما تحبُّ لكي أحبَّ الوردَ أكثرَ

و اقتسمْ فيَّ اشتهائي لاعتصارِ الخوخِ فوقَ شفاهيَ الملأى بطعمِ

الصيفِ ليلي موحشٌ و مؤجَّلٌ فيهِ التوددُ و احتضاني للوسادةِ دائماً

حتى تعودَ إليَّ من بابٍ أفيقُ إذا تحركَ قيدَ أُنْمُلةٍ و أثملُ في المسافةِ

بين عطرِكَ و اقترابِكَ من سريري أيها المفتونُ بي و فتَنْتَني بهدوءِ وجهِكَ

لن أفرِّطَ فيكَ حتى يُفرطَ العُقْدُ الثمينُ و آخرُ الحباتِ في عمري رجاءً لا

تسلني هل أحبُّكَ و اقتربْ لأقولَ في أذنيكَ سراً و احتضنِّي مرة أخرى

و لكن ليس من قلبي مخافةَ أنْ تلامسَهُ فينبضَ نبضةَ الموتِ الأخيرةَ فيكْ.

الخميس ٣/٤/٢٠١٤

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...