الجمعة، 20 مارس 2015

حين اعترفت و قلت اكثر


حينما اعترفتُ و قلتُ أكثر
شعر: علاء نعيم الغول

و قالتْ لي مساءً أنتَ لي و أنا أحبُّكَ قلتُ أكثرَ و اعترفتُ بما سنفعلُ
و استمعتُ لصوتِها و نسيتُ أني لمْ أنَمْ بالأمسِ غير سُوَيْعةٍ قسَّمْتُها 
بيني و بين خيالِها و الآنَ وقتُ الحبِّ نسألُ فيهِ عنْ وعدٍ تَغَيَّرْنا بهِ
و لَهُ و فوكِ السِّحْرُ أفقدَني التسامحَ معْ جمالٍ آخرٍ و الحُبُّ أَنْ نضعَ
النهايةَ و البدايةَ في يدَيْنا خاتَمَيْنِ نقولَ للدنيا عرفنا كيفَ نبلغُ ما نريدُ
و ينبغي تزيينُ هذا البابِ مراتٍ بوردٍ من كازابلانكا و زهرٍ أَنْبَتَتْهُ الأرضُ
بينَ يديكِ لَسْنا مُترَفَيْنِ كما أشاعَ الليلُ بينَ شموعهِ و ستائرٍ متروكةٍ أيضاً
لنا و أنا وجدتُكِ في هوائي في صباحِ الأسْكَدِنْيا في شرودِ الماءِ في نهرٍ
صغيرٍ في عيوني المستفيضةِ بالتأملِ فيكِ يا وجَعي النبيلُ و صورتي 
لكِ كلُّ هذا الفيضِ من وهجِ المواعيدِ التي لم تكتملْ و لكِ انهياراتي أمامَكِ
لا أقاومُ فيكِ ما تُبْدينَهُ من كلِّ شيءٍ فيكِ يا سِحْرَ المفاجأةِ التي أخذتْ 
دقائقَ ساعتي و استوقفتْ دقاتِها في نبضِ قلبِكِ أنتِ تاريخي و تقويمُ
الذي سيكونُ منذُ وجدتُ في عينيكِ أسمائي و لوني و المكانَ و ما انتظرتُ
فأنتِ لي و أنا أحبُّكِ و اعترفتُ بما أنا و لِمَ احتميتُ بدفءِ قلبِكِ هكذا.
الاربعاء ٢٢/١٠/٢٠١٤    

 من مجموعة أغاني كازابلانكا  

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...