الخميس، 19 نوفمبر 2015

ثنائيات من العشق


ثنائيات من العشق
شعر: علاء نعيم الغول 

علاءُ 
أراكَ فيَّ كما تراني فيكَ
 أنتَ تحبُّني و أنا أحبُّكَ  أنتَ دوريٌّ أنا ورداتُ 
يومِكَ أنتَ أولُ شاطىءٍ و أنا شراعُكَ و الهواءُ 
و زهرُ نيسانَ الذي زينتُ فيهِ صباحَكَ الممتدَّ 
في عينيَّ أنتَ النارُ و الدفءُ العتيقُ أنا دثارُكَ 
دائماً لا تخشَ شيئاً يا مسائي و الهواءُ الحرُّ 
في رئَتَيَّ أنتَ مسافتي في العمرِ في هذا الطريقِ 
أنا رصيفُكَ و الحكايةُ أنتَ نافذتي على قلبي و دنيايَ
 البعيدةِ  دائماً و أنا مدينتُكَ التي رتبتَها لتمرَّ منها حاملاً 
من ذكرياتِكَ لي كثيراً أنتَ صوتي حينَ أشدو بالتحيةِ
 و الأغاني في النهارِ أنا التي ستظلُّ فيكَ و لن أغادرَ
 نبضَ قلبكَ أنتَ سرِّي و الحقيقةُ ما حييتُ أنا النهايةُ 
و المدى و الانعتاقُ من القيودِ و أنتَ وجهي و ابتساماتي 
التي أحببتُها لتظلَّ تشرقُ فيكَ شمساً في 
مواسمِنا التي لا تنتهي.
الجمعة ٢٠/١١/٢٠١٥
من مجموعة رسائل من تتريت 

ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...