الاثنين، 17 أغسطس 2015

أحبك مليكتي

أحبكِ مليكتي
شعر: علاء نعيم الغول 

علاءُ
قلِ الحقيقةَ لي 
و قُلْ لي هل صحيحٌ ما قرأتُ الآنَ منكَ: 
“أناأحبُّكِ لا حقيقةَ غير أني الآنَ 
أشعرُ بالفراغِ أراودُ الأوقاتَ عن لحظاتِها
و أرى الطريقَ مُقَفَّلاً و تحيطُني كلُّ 
الوساوسِ و الظنونِ و لا أطيقُ العيشَ 
مبتوراً و أنتِ حزينةٌ و لديَّ ما يكفي من الألمِ 
الذي لا ينجلي الا بقربِكِ يا ابنةَ السفحِ 
البعيدِ و زهرةِ الرمانِ يا ورقَ الصباحِ 
و بنفسجاتِ ظهيرةٍ أحببتُها من أجلِ عينيكِ
الحقيقةُ أنني لا حبَّ إلا أنتِ يا أسطورتي 
و مليكتي و حكايةَ التاريخِ ما بيني و بينكِ و الجدودِ
مصيرُنا قلبانِ موصولانِ بالبحرِ الذي اختطفَ
الهواءَ و قالَ للطيرِ الحكايةَ غير كاملةٍ خذيني
من شكوكِكِ و اغسلي وجعي بعطرِكِ يا فضائي 
السرمديِّ و يا أنا و أنا المُحبُّ و لا أراكِ
أنا البعيدُ و أنتِ فيَّ إلى الأبدْ”.
الجمعة ١٤/٨/٢٠١٥
من مجموعة رسائل من تتريت


ليست هناك تعليقات:

قناعات الطيور

 قناعات الطيور لا تكترثْ  يتسابقُ الموتى  ولا تجدُ الطيورُ لها مكانًا  في السماءِ وأنتَ قلبي دائمًا في حيرةٍ  وتطيرُ أبعدَ حيث يغلبكَ الفرحْ...